أفضل مواقع اجنبية لتحميل الكتب والروايات


أفضل مواقع لتنزيل الكتب والروايات الأجنبية.

1-موقع Google eBookstore

يمكن لك البحث عن العديد من الكتب المجانية في مختلف المجالات في القسم المجاني من متجر جوجل للكتب الإلكترونية، حيث يمكنك التصفيح في قائمة الروايات الكلاسيكية التي تفضلها أو استعراض المؤلفات الأكثر مبيعًا.

يمكن العثور على الكتب بتنسيقات متعددة (مثل pdf وdocx) في متجر جوجل للكتب الإلكترونية، كما يمكن الاطلاع على تقييمات ومراجعات المستخدمين الآخرين.

2- موقع Project Gutenberg

يعد Project Gutenberg موقعًا تطوّعيًا يهدف إلى إنشاء ومشاركة الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت، حيث يتم توفير أكثر من 45000 كتاب إلكتروني مجانًا بأكثر من لغة ومن بينها الإنجليزية والفرنسية والاسبانية وغيرها.

لا يلزمك التسجيل في الموقع أو الدفع لأي رسوم لتحميل الكتب. فالكتب موجودة في صيغ متعددة مثل ePub، Kindle وصيغات نصية أخرى.

3- موقع Open Library

هذا الموقع يتيح لك مكتبة مفتوحة تزخر بأكثر من مليون كتاب مجاني، تستطيع تحميلها وقراءتها، إذ يمتلك أرشيفًا ضخمًا للكتب الأجنبية على شبكة الإنترنت، وتستطيع البحث فيه باستخدام العنوان، اسم المؤلف أو الموضوع.

4- موقع PDF Books World

نظرًا لوجود خاصية الملكية العامة ، فقد تمكنت من الوصول إلى نسخ PDF لجميع الروايات والكتب الكلاسيكية الأجنبية التي كنت أرغب دائمًا في قراءتها. يمكنك العثور على كل هذه الكتب في هذه المكتبة الإلكترونية الضخمة.

ستجد كل ما تطلبه، سواءً كنت تبحث عن كتب أدبية، مسرحيات، دواوين شعر أو روايات خيلية وحقيقية، على هذا الموقع، وبالإمكان تحميل الكتب جميعها مجانًا خلال وقت فراغك.

يُعَدُّ هذا الموقع مكانًا مُمْتازًا للراغِبِينَ في التَّرْجِمَةِ لِلْأَعْمَالِ الأَدَبِيَّةِ العَالَمِيَّةِ دُونَ الحَاجَةِ لأَيِّ مُعَامَلَاتٍ مَعْقُوْدَةٍ للحُصُولِ عَلَى حُقُوْقِ الْمِلْكِيَّةِ الفِكْرِيَّةِ، لِأَنَّ جَمِيْعَ هذِهِ الأَعْمَالِ وَالْكُتُبِ يَنْدَرِجُونَ تَحْتَ إطْارِ المِلْكِيَّةِ العَامَّةِ.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مواقع عربية لتحميل الكتب والروايات بمختلف المجالات